top of page

الترجي التونسي يساند القضية الفلسطينية بإستضافته لترجي وادي النيص في مباراة ودية !

الأكيد أن قرار الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” بجعل القدس المحتلة عاصمة لم يسمى بدولة إسرائيل ، حرك المشاعر الراكدة لدى الشعوب العربية حول القضية الأم التي فقدت بريقها بسبب عوامل كثيرة لن أخوض في الحديث حولها ، فرجال الساسة هم ” الأدرى ” بأدق تفاصيلها ..
إختلفت طرق المساندة للقضية و رفع الكوفية الفسطينية سيسجل حضوره على بساط أكبر الملاعب التونسية السبت المقبل عندما ينزل ترجي وادي نيص ضيفا على الترجي الرياضي في مباراة ودية سيفوح فيها عبق التاريخ التونسي فيمتزج بنفس فلسطيني سيغزو بلذته جميع أركان الملعب الأولمبي برادس ..
و قد كان من المقرر أن يدور اللقاء أمام ما يقارب 52 ألف متفرج بطلب من إدارة الترجي ، في الوقت الذي أمست فيه الأمور ضبابية من طرف وزارة الداخلية التي تتجه نحو إتخاذ قرار سيصدم الجماهير الآملة في مساندة القدس و إحياء تاريخها الصامد أمام تجبر المغتصب ، و لكن وتيرة الإحتجاجات المتصاعدة التي تعيشها الشوارع التونسية قد يتسبب في إجراء اللقاء بدون حضور الجماهير أو أمام عدد سيتقلص بنسبة 50% ..
و يبقى الأمل قائما في أن يدور اللقاء كما كان مبرمجا ، أمام مدارج مليئة بجماهير الأحمر و الأصفر المساندة للترجيين ، التونسي و الفلسطيني !

آخر المقالات 
آخر الأخبار 
bottom of page